Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
Justice Sociale / Démocratie Directe / Nation Europe et الأمة العربية de Stéphane Parédé ستيفان بردي

محافظة حمص>>محافظ حمص: إعادة الشركات الإنتاجية المتضررة من إرهاب المجموعات المسلحة إلى وتيرة عملها المعتا

4 Novembre 2012 , Rédigé par justicesocialeetdemocratiedirecte.over-blog.com

04 تشرين الثاني , 2012

 

حمص-سانا

 دعا محافظ حمص أحمد منير محمد إلى تكثيف الجهود لإعادة المؤسسات والشركات الإنتاجية في المحافظة المتضررة من إرهاب المجموعات المسلحة إلى وتيرة عملها المعتادة لتأمين الاحتياجات الأساسية للمواطنين والأهالي.

وأكد المحافظ خلال جولة تفقدية له أمس على مطحنتي الوليد والهلال وشركة سكر حمص وشركة ألبان حمص أهمية إنهاء حالة التقاعس بين العاملين في هذه الشركات ولاسيما في مطحنتي الوليد والهلال مشددا على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق العاملين المقصرين الذين تسببوا بتلف كميات كبيرة من الطحين.

20121103-201233.jpg

وأشار المحافظ إلى ضرورة التزام العمال بالدوام في جميع المنشآت والتقيد بقواعد الأمن الصناعي مؤكدا أهمية دور الإعلام وكلمته المسؤولة في إلقاء الضوء على كل السلبيات بهدف معالجتها وتعزيز الإيجابيات ولاسيما أن "الإعلام هو الأساس في معالجة السلبيات في حال عرضها بصدق وموضوعية لأنه شريك في إعادة الحياة والاستقرار من خلال مكافحة الفساد والفاسدين".

واستمع المحافظ إلى شكاوى العمال في المنشآت التي زارها فيما يتعلق بالوظائف والعقود والتثبيت مشيرا إلى أن الحكومة تعمل بكل طاقاتها لتحسين الوضع المعيشي للمواطنين من خلال فتح باب التوظيف والحفاظ على حقوق العمال الموجودين على رأس عملهم.

Partager cet article

Repost 0

Commenter cet article